هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
PEARL
مساعدة الادارة
مساعدة الادارة
PEARL

ذكر عدد الرسائل : 77
المزاج : SLEEP

ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها Empty
مُساهمةموضوع: ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها   ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها Icon_minitimeالأربعاء فبراير 11, 2009 4:15 am

هذه الذكرى كانت صعبة بالنسبة لي ولكن يجب ان ارويها لكم كنت في البيت حينما سمعت سوبر مان ينادي انقذني ياصديقي pearl وعندما سمعت هذا الصوت توقف قلبي لمدة دقييقتين او ثلاث لا اتذكر وذهبت وانا اطير بالسماءوحينما وصلت رأيت سوبر مان يقاتل لص وكان اللص لديه سلاح رشاش ماء ولم يستطع سوبر مان تحمل رذاذ الماء هذا فسقط وظننت انه مات ولكني حينما ذهبت الى اللص لأضربه رأيت يديه تدخل الى جيبه بسرعه ويخرج البالون وينفخها ويملأها بالماء ويرميها علي فسقطت وعندما جاءت الشرطه ومعها البازوكه التي تنفخ فقاعات صابون وبسرعة الضوء ذهبت فقاعة الى اللص ومات بأقل من ثانيه و الى هذا الحد اغمى علي فعندما استيقظت رأيت سوبر مان بنفس الغرفة لتي انا فيها وكان بالسجاده التي على الارض بالمستشفى التي كانت بجوار سجادتي وعندما استيقظت وتحسنت حالتي ذهبنا ونحن نطير اغمى عليه مرة اخرى وسقط على الرصيف فقلت الحمدلله لم تدعمه سياره ولكن رأيت نمله عمياء تدعمه فقلت لآ ولكن لا ينفع الاسف وحينما انا بطريقي للمستشفى دعمتني شاحنه وتقلبت و انفجرت ولم يصيبني شئ ولكن جاءت ذبانه واكلت السبانخ وضربتني فأصبت بجروح وانكسرت عظامي من هذه الضربه ولكن سوبر مان مات من هذه الدعمه الخطيره

والآن دائما اتخيل نفسي دائما مكان سوبر مان الذي دعمته النمله العمياء

وهل تصدقون ان وانا اكتب هذه الذكرى الصعبه لم تستطع عيناي ان تمسك دمعتي Crying or Very sad
الرومنسي
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد الرسائل : 29
المزاج : رومنسي

مُساهمةموضوع: رد: ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها   ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها Icon_minitimeالجمعة فبراير 13, 2009 12:46 pm

ههههههههههههه عظم الله أجرك
دمعة حزن
عضو جديد
عضو جديد
دمعة حزن

مُساهمةموضوع: رد: ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها   ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها Icon_minitimeالجمعة فبراير 13, 2009 2:43 pm

خخخخخخخخخخخ

سوبر مان ولد خالو

ههههههههههههه
لٍـًَىٍ ِمــٍتَىَ
المدير العام
المدير العام
لٍـًَىٍ ِمــٍتَىَ

ذكر عدد الرسائل : 73
المزاج : مستانس لتواجدكم

مُساهمةموضوع: رد: ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها   ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها Icon_minitimeالجمعة فبراير 13, 2009 2:48 pm

ههههههههه
هههههههه
ههههههههه
هههههههه

الله يرجك

يسلمو على المجهوود
https://7abaybna.1talk.net
PEARL
مساعدة الادارة
مساعدة الادارة
PEARL

ذكر عدد الرسائل : 77
المزاج : SLEEP

مُساهمةموضوع: رد: ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها   ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها Icon_minitimeالأحد فبراير 15, 2009 10:09 am

أجرنا وأجرك اذا تبون اي شي ترى انا مهرب بالونات و مسدسات ماء وفقاعات وايد drunken

ذكرى لا يستطيع حتى الحيوان نسيانها
صفحة 1 من اصل 1